ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة منزل مزدوج ريسيل

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB99037
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
650 م2
مساحة المبنى:
376 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بمدينة القاهرة الجديدة من أحدث وأفخم المجمعات السكنية والتجارية في مصر، حيث يقع الكمبوند في منطقة هادئة وراقية، وتتميز بموقعها الرئيسي في قلب العاصمة الجديدة.

تمتد الأراضي التي يقع عليها المشروع على مساحة تقرب من 470 فدانًا، وتتضمن نحو 3000 وحدة سكنية مختلفة، تتميز بأرقى مستويات التصميم والتشطيب، وبأنظمة الأمن والخصوصية المتطورة، والمرافق العصرية التي تلبي جميع احتياجات السكان.

يمتاز كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بالعديد من المميزات الفريدة، فهو يضم مساحات خضراء واسعة ومنتزهات واسعة، ومناطق العاب للأطفال، وجميعها توفر جوًا من الرفاهية والاسترخاء. كما يتضمن المشروع مستشفى، مدارس دولية، مراكز تجارية وترفيهية، ومطاعم وكافيهات، مما يجعله المكان المثالي للعيش والاستمتاع بالحياة.

وتعد الوحدات السكنية في ماونتن فيو هايد بارك بأنها من أفضل وأحدث التصميمات العمرانية في مصر، فهي تتكون من شقق وفيلات وتوين هاوس، وتتنوع في الحجم والتصميم والأسعار، وتتميز جميعها بالتشطيبات الراقية والأنظمة الأمنية المتطورة.

إذا كنت تبحث عن العيش في مكان مريح وآمن وراقٍ في مدينة القاهرة الجديدة، فلا يوجد مكان أفضل من كمبوند ماونتن فيو هايد بارك، فالمشروع يوفر لك جميع متطلبات الحياة الراقية التي تحتاج إليها، ولن تندم على اختيارك للعيش في هذا ال

Types