شقة 234 متر ريسيل فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB97786
8,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
8,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,615 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
234 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Mountain View Hyde Park هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير هذا المركب من قبل MountainView ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر ، لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر.

يمتد Mountain View Park على مساحة أكثر من 200 فدان من الأراضي ، ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتراوح من الشقق إلى الفيلات. ينقسم المركب إلى عدة مراحل ، ولكل منها تصميمه الفريد والهندسة المعمارية. تم الانتهاء من المرحلة الأولى من المشروع في عام 2016 ، والمرحلة الثانية قيد الإنشاء حاليًا.

تأتي الشقق في Mountain View Hyde Park بأحجام وتخطيطات مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. تم تصميم الوحدات لتزويد السكان بأقصى قدر من الراحة والراحة ، مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وتشطيبات عالية الجودة. تتميز الشقق أيضًا بالشرفات الكبيرة أو المدرجات التي توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تم تصميم الفيلات في Mountain View Hyde Park لتلبية احتياجات العائلات التي تبحث عن منزل واسع وفاخر. تأتي الفيلات بأحجام وتخطيطات مختلفة ، تتراوح من ثلاث إلى ست غرف نوم. تم تصميم كل فيلا مع حديقة خاصة وحمام سباحة ، مما يوفر للسكان مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاسترخاء.

يتميز Mountain View Hyde Park أيضًا بمجموعة من

Types