فيلا مستقلة للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك ماونتن فيو

فلل للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB96159
71,900,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
71,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
989 م2
مساحة المبنى:
731 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة هو مشروع سكني وتجاري كبير متعدد الاستخدامات يقع في مدينة القاهرة الجديدة المتنامية. يقع المشروع على بعد 25 كيلومترًا شرق العاصمة القاهرة ، ويغطي مساحة 6 ملايين متر مربع ويضم مجموعة واسعة من أماكن الإقامة بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق والدوبلكس ومراكز التسوق ومجموعة واسعة من الخدمات ووسائل الراحة.

يقع المشروع على طول طريق رئيسي ، مما يوفر وصولاً سهلاً إلى بعض أهم معالم المنطقة ، مثل المطار الدولي والجامعة الأمريكية بالقاهرة. يتمتع ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة مصر بموقع ممتاز داخل واحدة من أسرع أحياء القاهرة نموًا ، مما يوفر سهولة الوصول إلى المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق وغيرها من الخدمات الأساسية.

تنقسم العروض السكنية إلى قسمين متميزين. الأول عبارة عن مجموعة من المباني الشاهقة التي تحتوي على استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم ، إلى جانب مجموعة مختارة من منازل التاون هاوس من منازل الأسرة الواحدة إلى الفلل المكونة من أربع غرف نوم. تضم هذه المنطقة أيضًا عددًا من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي وغيرها من المرافق الأساسية المنتشرة في العديد من المجمعات التنموية.

الجزء الثاني من

Types