دوبلكس ريسيل فى القاهرة الجديدة ماونتن فيو هايد بارك

3 غرف دبلكسات للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB93594
8,100,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
8,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,615 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
234 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Mountain View Hyde Park هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة MountainView ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، ويوفر المجمع تجربة معيشة فريدة تجمع بين الهندسة المعمارية الحديثة والمساحات الخضراء المورقة ووسائل الراحة العالمية.

يمتد Mountain View Park على أكثر من 200 فدان من الأراضي ، ويتألف من أكثر من 2000 وحدة ، بدءًا من الشقق والدوبلكس والبنتهاوس إلى الفيلات والمنزل. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة وأحجام الأسرة ، بأحجام تتراوح من 140 متر مربع إلى 500 متر مربع.

واحدة من أكثر ميزات Mountain View Hyde Park هي المناظر الطبيعية الجميلة. تم تصميم المركب ليكون واحة خضراء في قلب المدينة ، مع أكثر من 80 ٪ من الأراضي المخصصة للمساحات الخضراء والحدائق والحدائق. من المقرر بعناية أن ينشأ المناظر الطبيعية لإنشاء بيئة هادئة ومريحة للمقيمين ، مع مسارات المشي ، ومسارات الركض ، ومسارات ركوب الدراجات.

بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الجميلة ، توفر Mountain View Hyde Park مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. يضم المجمع ناديًا وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة ومنطقة لعب للأطفال.

Types