تاون هاوس 4 غرف ريسيل فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

4 غرف تاون هاوس للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB93273
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
مساحة الأرض:
232 م2
مساحة المبنى:
285 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Mountain View Hyde Park هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 200 فدان من المناظر الطبيعية الخضراء المورقة ويوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها.

يتميز هذا المركب بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، وكلها مصممة مع الهندسة المعمارية الحديثة والتشطيبات عالية الجودة. يتراوح حجم الوحدات من 140 متر مربع إلى 500 متر مربع ، تلبي احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في Mountain View Hyde Park هي المناظر الطبيعية الجميلة ، والتي تشمل المساحات الخضراء الشاسعة وميزات المياه ومسارات المشي. يضم المجمع أيضًا ناديًا ، والذي يضم صالة رياضية ، وسبا ، وحمام سباحة ، ومجموعة متنوعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس والقرع.

بالإضافة إلى النادي ، يقدم المركب مجموعة من وسائل الراحة الأخرى ، مثل مركز التسوق ، وحضانة ، ومركز طبي ، ومسجد. يشتمل مركز التسوق على مجموعة متنوعة من المتاجر والمقاهي والمطاعم ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

يقع Mountain View Hyde Park أيضًا في موقع استراتيجي ، حيث يوفر سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والطرق السريعة ، مثل طريق القاهرة والطريق الحلقي. هذا يجعله

Types