شقة 222 متر للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB86157
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
222 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تفتخر شركة ماونتن فيو بتاريخها الحافل في صناعة العقارات الفاخرة في مصر. وتقدم الشركة اليوم مشروعًا استثماريًا جديدًا يحمل اسم "ماونتن فيو هايد بارك"، وهو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة.

يقع ماونتن فيو هايد بارك على مساحة ٦٠٠٠٠ متر مربع، ويتوسطه متنزه خلاب يضم مساحات خضراء وبرك مائية وشلالات، ما يمنح السكان إحساساً بالرفاهية والهدوء والاسترخاء داخل المدينة.

يضم المجمع ٣٤٠ وحدة سكنية متنوعة تتراوح ما بين شقق وفيلات وروفت، ويوفر الكثير من المرافق الرياضية والترفيهية التي تحقق الرفاهية الهادئة في العقارات المميزة. حيث يضم ماونتن فيو هايد بارك ملاعب التنس والكرة الطائرة والسلة إلى جانب صالة الألعاب الرياضية وحمام السباحة.

تتميز الوحدات السكنية في ماونتن فيو هايد بارك بعدة عوامل تجعلها فريدة من نوعها، حيث تتمتع كل وحدة بإطلالة بانورامية أخاذة لجمال المتنزه الداخلي ومناظر المدينة المذهلة. وتم تصميمها بأحدث التقنيات العالمية وبمواد فاخرة من أجل إضفاء لمسة من الفخامة والتميّز على المسكن.

بالإضافة إلى ذلك، فإن موقع ماونتن فيو هايد بارك يجعلها مكاناً مناسباً للعيش والاستثمار، حيث يقع المجمع بجوار المناطق المالية الرئيسية في القاهرة الجديدة وبالقرب من المطار والطريق الدائري، ما يتيح لملاك الوحدات السهولة في التنقل.

وتتميز شركة ماونتن فيو بالتزامها الدائم بتقديم الخدمات الراقية والمنتجات العقارية الفاخرة التي ترضي جميع احتياجات العملاء. وتؤمن الشركة بأهمية الرضا العام للعملاء وبتقديم حلول مبتكرة لتلبية احتياجاتهم، ما يجعل من مشروع "ماونتن فيو هايد بارك" واحداً من أكثر المشاريع العقارية الفاخرة الجديرة بالاستثمار.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b1f64-2dc.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632