منزل مزدوج للايجار فى القاهرة الجديدة ماونتن فيو هايد بارك

4 غرف منازل مزدوجة للإيجار فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

4    
رقم الإعلان: GB86041
38,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
منازل مزدوجة / للإيجار
السعر الشهرى:
38,000 جنيه مصرى
مساحة الأرض:
600 م2
مساحة المبنى:
360 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد كمبوند ماونتن فيو هايد بارك من أحدث المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة بمصر، حيث يتميز بتصميم فريد وحديث يناسب كل الأذواق، ويوفر لسكانها الترفيه والرفاهية والأمان.

يتواجد المشروع في منطقة هايد بارك بالتحديد، حيث تضم المنطقة العديد من المشروعات السكنية الفاخرة والفيليلة ومراكز التسوق الراقية والمدارس الدولية والمستشفيات والمنتزهات والجامعات، وتتميز بالهدوء والأمان والمناظر الطبيعية الخلابة.

يتكون كمبوند ماونتن فيو هايد بارك من عدة مراحل بناء، حيث يوفر الكمبوند وحدات سكنية مختلفة المساحات تتناسب مع جميع الأذواق، بالإضافة إلى الفيلالات والتاون هاوس والفيلات المستقلة.

يتميز المشروع بالعديد من الخدمات التي تلبي جميع احتياجات السكان، حيث يتضمن المشروع مطاعم وكافيهات ونوادي صحية وحمامات سباحة ومساحات خضراء وأماكن للأطفال ومدارس دولية ومستشفيات، والعديد من الخدمات الأخرى.

ويوفر المشروع أيضاً خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، وكاميرات مراقبة للحفاظ على أمن السكان والعائلات، ويوفر أيضاً نظام تكييف الهواء المركزي للحصول على أفضل طريقة لتوفير الطاقة والراحة للسكان.

بالنسبة للأسعار في المشروع، فهي تتراوح بين المراحل والوحدات السكنية، ولكن بشكل عام، يتميز المشروع بأسعار مناسبة ومقبولة مقارنةً بمشاريع أخرى في منطقة هايد بارك، مما يجعله خيارًا ممتازًا للعائلات والمستثمرين الذين يرغبون في تملك منزل جديد في منطقة هادئة وراقية.

بشكل عام، يعد كمبوند ماونتن فيو هايد بارك الخيار الأمثل للعائلات والمستثمرين الذين يرغبون في العيش في أحدث المشاريع السكنية في القاهرة الجديدة، حيث يوفر لهم كل ما يحتاجونه وأكثر، ويوفر لهم الرفاهية والأمان والهدوء والاستقرار.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19a17d-a3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632