شقق 223 متر للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB85915
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
223 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد كمبوند ماونتن فيو هايد بارك من أرقى الكمبوندات الموجودة في قلب القاهرة الجديدة في مصر، وهو عبارة عن منتجع فاخر يتميز بإطلالات خلابة على الطبيعة الخلابة والمناظر الطبيعية الرائعة. يمتد المنتجع على مساحة 200 فدان وقد صمم ليناسب نمط الحياة الحديث ومتطلبات المقيمين.

يوفر كمبوند ماونتن فيو هايد بارك مكانًا مثاليًا للعائلات الباحثة عن بيئة مشجعة وهادئة لتعزيز الحرية الأسرية والسلامة والأمن. يتكون المنتجع من سلسلة من الوحدات السكنية، كل منها بتصاميم فريدة تناسب أحجام العائلات المختلفة. سواء كنت تبحث عن شقة غرفتيْ نوم أو فيلا مكونة من خمس غرف نوم، فإن هناك عقارًا مناسباً لك.

تعتبر المساحات المفتوحة الشاسعة من المميزات الرئيسية للمنتجع، حيث تساعد المقيمين على الشعور بالاتصال بالطبيعة والمحيطات الخلابة. تضم المنطقة أيضًا أجسام المياه والحدائق والمسارات للمشي. كما تحوي المنطقة أيضا عدداً من ملاعب الرياضة للعب كرة القدم أو كرة السلة أو التنس أو الكرة الطائرة. ولمن يبحثون عن تحدي أكثر، يحتوي المنتجع على صالة رياضية مجهزة بالكامل تقدم دروسًا في اللياقة البدنية وجلسات تدريب شخصية.

يتميز كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بالأمان والحماية تقنيات الأمانالحديثة التي تضمن راحة المقيمين في جميع الأوقات. يحتوي المنتجع على فريق أمني على مدار الساعة يقوم بالدوريات لضمان سلامة المقيمين في كل الأوقات. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع المنتجع بكاميرات المراقبة الموضوعة بشكل استراتيجي لمراقبة كل زاوية والحفاظ على الأمن.

وأخيرًا، يوفر المنتجع نمط حياة حصريًا لأصحابه، مع مجموعة متنوعة من الوسائل داخل المجمع. يوجد مركز تجاري مع العديد من المتاجر والمقاهي والمطاعم التي تلبي جميع الأذواق. للأطفال، توجد ملعب مخصص لهم وحمام سباحة، بالإضافة إلى نادٍ خاص يضم ألعاب وأنشطة وبرامج الترفيه للأطفال.

في الخلاصة، يتيح كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بيئة حياة هادئة ومناسبة للعيش، وذلك لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بأفضل ما يمكن أن يقدمه الحياة. مع تصميمه الرائع وتجهيزاته الفريدة من نوعها والبيئة الآمنة التي يضمها، فهو الوجهة المثالية للعائلات والأزواج والأفراد الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر في القاهرة الجديدة في مصر.

Types