شقق 222 متر للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB85713
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
222 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Mountain View Hyde Park هو كمبوند عقاري مطور من قبل الشركة المصرية القوية ماونتن فيو القاهرة الجديدة. ويقع الكمبوند في الحي الجديد الذي يتمتع بالطبيعة الخلابة والخصوصية. يتميز الكمبوند بخصائص مثل مساحات خضراء ومناطق للتسوق والأنشطة الرياضية والخدمات الصحية والأشغال المهنية والمناطق السياحية.

يحتوي الكمبوند على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق والشاليهات والمنازل الفردية والشقق الفاخرة. تشمل خصائص الوحدات المتاحة الدخل الثابت، الحمامات الخاصة، تصميمات الأرضيات الحديثة، والتشطيبات الحديثة، وخدمات الأمن الحديثة.

يحتوي كمبوند ماونتن فيو هايد بارك على عدد كبير من المرافق المجانية، بما في ذلك مسبحات، ومنطقة تشغيل الحيوانات الأليفة، ومنطقة الألعاب الرياضية، ومنطقة التسوق، ومنطقة الأنشطة الترفيهية. كما يضم الكمبوند عدداً من المطاعم والمحلات التجارية المختلفة.

الكمبوند ماونتن فيو هايد بارك يشمل أيضا عدداً من الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الطبية والتعليمية والخدمات الإجتماعية والخدمات المالية. يشتمل الكمبوند على عدد كبير من المشاريع الإسكانية التي تشمل العقارات الصغيرة والوسطى والكبيرة.

ويحتوي الكمبوند على مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية التي تشمل الضيافة والخدمات الطبية والتعليمية والخدمات الإجتماعية والخدمات المالية. كما تشمل الخدمات الإضافية الصيانة الدائمة للمباني والطرق والخدمات الفنية والخدمات الاستثمارية.

Types