شقق غرفتين للايجار فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للإيجار فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB85133
14,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
14,000 جنيه مصرى
المساحة:
133 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند دي جويا واحداً من أفضل الكمبوندات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يوفر بيئة مثالية للسكن، ويضم جميع وسائل الراحة والترفيه للسكان.

تم بناء كمبوند دي جويا على مساحة كبيرة تصل إلى 116 فدانًا، وهو يضم العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك شقق وفيلات وتاون هاوس، مما يجعلها مثالية للعائلات والأفراد على حد سواء.

تقدم وحدات دي جويا تصميمات جميلة وعصرية، وتأتي مجهزة بتقنيات وخدمات حديثة مثل الأمن على مدار الساعة، والأنظمة المركزية للتدفئة والتبريد، وشبكات التكنولوجيا الفائقة. كما يوفر كمبوند دي جويا العديد من المرافق الترفيهية، مثل حمامات السباحة، وملاعب التنس، والنوادي الاجتماعية، والمناطق التجارية التابعة للكمبوند.

إلى جانب ذلك، يقع كمبوند دي جويا في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر وهي المنطقة الحديثة التي تعد بمثابة عاصمة إدارية وسياسية وثقافية جديدة في مصر. تقع العاصمة الجديدة على بعد 45 كيلومتراً شمال شرق القاهرة، والتي يتوقع أن تصبح وجهة جذب رئيسية للاستثمار والسياحة.

بالإضافة إلى ذلك، يشتمل كمبوند دي جويا على العديد من المرافق الأخرى الهامة، مثل المدارس والمحال التجارية والمطاعم والمقاهي، مما يجعلها مكاناً مثالياً للسكن والعيش.

في النهاية، يُعد كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، هو الخيار الأمثل للمستثمرين الذين يبحثون عن بيئة سكنية راقية وآمنة للعيش، بالإضافة للمرافق المتكاملة التي توفر لهم أفضل جو

Types