شقة 235 متر ريسيل فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB85115
5,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر:
5,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,276 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
235 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
السعر:
جنيه مصرى 5,000,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,600,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمبوند ماونتن فيو هايد بارك في القاهرة الجديدة من أرقى المجتمعات السكنية الموجودة بها، ويتميز بتصميمه الحديث ووسائل الرفاهية العالمية المتاحة به والمناظر الطبيعية الخلابة.

يغطي المجتمع السكني ماونتن فيو هايد بارك مساحة واسعة ويضم مجموعة متنوعة من الفيلات والشقق السكنية التي توفر تجارب سكنية غير مسبوقة. تم تصميم الشقق والفيلات في المجتمع السكني بأحجام وتصاميم مختلفة، تتراوح بين شقق غرفتي نوم مريحة وفيلات تتكون من ستة غرف نوم وكلها مصممة بأسلوب عصري وأنيق.

يقدم المجتمع السكني وسائل الرفاهية المتنوعة بما في ذلك النادي الخاص الذي يوفر مجموعة واسعة من المرافق الرياضية والأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى مراكز اللياقة البدنية والسبا وحمامات السباحة والحدائق الخضراء الخلابة. كما يحتوي المجتمع على منطقة تجارية تضم مجموعة من المقاهي والمطاعم والمتاجر، التي تضمن أن سكانه يتمتعون بحياة مريحة ومليئة بالراحة.

يتميز ماونتن فيو هايد بارك بالمناظر الطبيعية الرائعة، حيث يحيط بها مجموعة من الحدائق والحدائق الخلابة، مما يوفر لسكان المجتمع بيئة هادئة ومليئة بالطبيعة والجمال. تم تصميم الهندسة البيئية للمجتمع السكني بطريقة صديقة للبيئة للحفاظ على جمال المنطقة.

بالإضافة إلى وسائل الرفاهية الفاخرة، يتميز ماونتن فيو هايد بارك بموقعه المتميز في القاهرة الجديدة. يقع المجتمع السك

Types