شقة 199 متر ريسيل فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB82176
4,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
4,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
21,105 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
199 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يُعد مشروع "ماونتن فيو هايد بارك" واحدًا من أفضل المشاريع السكنية الرائدة في مدينة القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية. يبلغ إجمالي مساحته ٢٣٠ فدانًا، ويضم حوالي ٦،٠٠٠ وحدة سكنية، بالإضافة إلى الكثير من المنافع الأخرى التي تجعل هذا المشروع فريدًا من نوعه في المنطقة.

يتميز "ماونتن فيو هايد بارك" بتعاقده مع مجموعة من أفضل المهندسين والمصممين والمقاولين، الذين شكلوا فريقًا خبراء لضمان تحقيق أعلى معايير الجودة في التصميم والإنشاء. ويتميز المشروع أيضًا بتوفير جميع وسائل الراحة والخدمات التي تحتاجها الأسرة الحديثة.

يمكن للمقيمين في كمبوند "ماونتن فيو هايد بارك" الاستمتاع بأفضل مستويات الحياة الذي يتميز به المشروع، بما في ذلك مجموعة واسعة من الخدمات والوسائل المشتركة التي تشمل:

● حدائق ومنتزهات كبيرة
● نـــــــوافير اصطناعية وبرك سباحة
● مناطق ترفيهية للأطفال
● ملاعب رياضية متعددة الأغراض
● أماكن مخصصة للشواء والطهي على الهواء الطلق
● أماكن للاسترخاء والتسوق
● وجود نادي رياضي مجهز بالكامل
● مركز تجاري يوفر كل احتياجاتك الطارئة

تتميز وحدات المشروع بتصميماتها الحديثة والعصرية، وتوفر صيانة دائمة وتشطيبات عالية الجودة. تضمن تلك الميزات الأساسية راحة السكان وسلامة محيطهم، بالإضافة إلى الأجواء المريحة والمخصصة لمساعدتهم على استعادة نشـــاطهم وتجديد حيويتهم بعد يوم عمل طويل.

تربط "ماونتن فيو هايد بارك" بالطرق الرئيسية لمدينة القاهرة الجديدة، الأمر الذي يجعل وصولك إلى أي مكان في المدينة أمرًا سهلاً ومريحًا. كما يضمن البوابات الكبيرة وأجهزة الأمان المتطورة الموجودة داخل المجتمع السكني أمان السكان وهدوءهم في الوقت الذي يحميون جمال الطبيعة الخضراء التي تحيط بهم.

يعد "ماونتن فيو هايد بارك" المكان المثالي للعيش، حيث توفر الخدمات المتطورة والمناطق الطبيعية الجميلة بيئة مثالية لتجديد نشــــــاطك وراحتك. إذا كنت تبحث عن وجهٍ جديد ومستوى حياة رائع، فلا بد من زيارة هذا المجتمع السكني لمعرفة ما يمكن أن يقدمه هذا المشــــــروع المتميز.

Types