فيلا مستقلة متشطبة للبيع بالتقسيط في ماونتن فيو هايد بارك

فلل 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB78675
5,800,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
5,800,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
278 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

Mountain View Hyde Park هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يُعرف المجمع بمناظره المذهلة للمناظر الطبيعية المحيطة ، والتي تشمل المساحات الخضراء المورقة والجبال الجميلة. إنه مكان مثالي لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بأسلوب حياة هادئ ومريح مع اقترابهم من جميع وسائل الراحة التي تقدمها المدينة.

يغطي المركب مساحة 200 فدان ومصممة لتقديم مجموعة من الخيارات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تأتي الشقق بأحجام مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، وهي مصممة لتلبية احتياجات الأسر المختلفة. تتوفر الوجهين والفيلات أيضًا بأحجام مختلفة وهي مثالية لأولئك الذين يريدون مساحة أكبر والخصوصية.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Mountain View Hyde Park هي المناظر الطبيعية الجميلة. تم تصميم المجمع ليكون واحة خضراء في قلب المدينة ، مع الكثير من الأشجار والحدائق والحدائق. لا ترضي المناظر الطبيعية فحسب ، بل توفر أيضًا بيئة صحية ومريحة للسكان للاستمتاع بها.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات سكانها. يوجد نادي يضم صالة رياضية وحمام سباحة وسبا ، وكذلك أ

Types