شقة متشطبة 4 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB75849
9,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
9,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,962 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
266 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر كمبوند ماونتن فيو هايد بارك واحدًا من أرقى المشاريع السكنية المطورة من قبل شركة ماونتن فيو العقارية في القاهرة الجديدة في مصر. يعرض هذا المشروع الفخم والمذهل خيارات سكنية واسعة وشاملة للساكنين الذين يرغبون في التمتع بالحياة بأسلوب، وراحة، ورفاهية فائقة.

يقع الكمبوند في موقع متميز في القاهرة الجديدة، بجوار الطريق الدائري، ويتميز بمنطقة هادئة وجميلة تتميز بالطبيعة الخلابة مع الحصول على إطلالات رائعة على مناظر المدينة. ومع موقعها الفريد، يوفر كمبوند ماونتن فيو هايد بارك سهولة الوصول إلى مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية والأخرى.

تم تصميم الكمبوند سعيًا وراء تلبية احتياجات وتفضيلات السكان الحديثين. يتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتراوح بين الشقق والتوان هاوس والدوبلكس والفيلات المستقلة. كما تم تجهيز الوحدات بتشطيبات عالية الجودة، وتم تصميم أنماط الوحدات بعناية لتحقيق أقصى قدر من الفضاء والوظائفية.

يوفر كمبوند ماونتن فيو هايد بارك خيارات واسعة من المرافق الترفيهية التي تلبي احتياجات جميع سن التسلية. هذه المرافق تشمل بارك مريح وجميل، ومسارات جري وركوب الدراجات، وحمامات سباحة، وجيم ونادي للعضوية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الكمبوند أيضًا على مركز تسوق وترفيه ومركز طبي وروضة.

أخذ المطورون لكمبوند ماونتن فيو هايد بارك العديد من التدابير لضمان حياة آمنة ومريحة داخل الكمبوند. حيث يتوفر الكمبوند بأنظمة أمنية على مدار الساعة، وبوجود تغطية كاملة بنظام الكاميرات في جميع الأرجاء من المبنى. وبجانب ذلك، تم تجهيز كل وحدة سكنية بنظام أمان متطور يضمن أعلى مستوى من الأمان للسكان.

يعتبر كمبوند ماونتن فيو هايد بارك المشروع السكني الأفضل لهواة الحياة الفخمة، والرفاهية، والراحة في مكان مميز. بل إن هذا المشروع يقدم تجربة استثنائية للسكن في رفاهية فائقة. ويتيح هذا الكمبوند الذي يحدد المعايير الجديدة في مجال العيش السكني فرصة لأي شخص يرغب في تجربة أدق جوانب الحياة العصرية في مصر.

Types