شقة ريسيل فى ماونتن فيو هايد بارك

3 غرف شقة للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB75174
5,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
5,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,939 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
166 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة هو مشروع مستقبلي كبير يقع في القاهرة الجديدة، مصر. يقع المشروع على مساحة كبيرة من الأراضي في منطقة المحطة الحدودية الشمالية الشرقية للقاهرة الجديدة. ويشمل المشروع بناء مجموعة من المباني التجارية والسكنية والخدمية والترفيهية.

ويتميز المشروع بأنه يقدم أفضل الخدمات التي يمكن الاستفادة منها في المنطقة، بما في ذلك التسوق والخدمات الطبية والتعليمية والترفيهية. يضم المشروع أيضًا مجموعة واسعة من المطاعم والمحلات التجارية والمرافق الأخرى. كما سيضم المشروع مساحات خضراء ومرافق عامة كالمكتبات والمسابح والحدائق.

وستكون المنطقة مصدرا متزايدا للأرباح والحياة الأفضل للسكان، وستقدم المشروع تجربة ممتعة للزوار من الداخل والخارج. وتحتوي المنطقة على العديد من الوسائل المتاحة للتنقل السريع والآمن بين المشاريع المجاورة. وبالإضافة إلى ذلك، ستكون المنطقة محاطة بخدمات الأمن العالية لضمان السلامة والأمان لكل أفراد المجتمع.

ويشكل المشروع مصدرا رئيسيا للأرباح للسكان والمستثمرين، ويؤمن أن سيضمن لهم الحياة الأفضل والأكثر رفاهية. يشكل المشروع أيضًا مصدرا مهما للأرباح المالية والإجتماعية للمنطقة والبلد كله.

Types