شقة 202 متر للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB70589
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,653 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
202 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

ماونتن فيو هايد بارك هو كمبوند سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة في مصر وهو من تطوير شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري. يشتهر الكمبوند بموقعه الرائع والمرافق الراقية والوحدات السكنية الفاخرة.

يتميز الكمبوند بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، التي تم تصميمها لتوفير أقصى درجات الراحة والفخامة للسكان. تحتوي الوحدات على تشطيبات عالية الجودة ، وأثاث حديث ، وأجهزة حديثة.

يقع ماونتن فيو هايد بارك على مساحة 1.5 مليون متر مربع ، حيث يتم تخصيص 80٪ من المساحة الإجمالية للمساحات الخضراء والحدائق. يوفر الموقع بيئة هادئة ومريحة ، بعيدًا عن صخب المدينة.

واحد من أهم مميزات ماونتن فيو هايد بارك هو مرافقه الراقية. يضم الكمبوند مجموعة من المرافق التي تلبي احتياجات كل ساكن ، بما في ذلك الجيم الرياضي المجهز بالكامل ، وحمامات السباحة المتعددة ، ومركز العافية والصحة ، وملاعب التنس ، والنادي الاجتماعي. كما يوفر الكمبوند مجموعة من خيارات التناول ، مع عدد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مختلف الأطباق الشهية.

يقع ماونتن فيو هايد بارك بشكل ملائم بالقرب من الطرق والطرق السريعة الرئيسية ، مما يجعل من السهل على السكان الوصول إلى مختلف المعالم السياحية والمرافق في المدينة. كما توجد في المنطقة أيضًا عدد من المدارس الدولية ، مما يجعلها الوجهة المثالية للعائلات ذات الأطفال.

وبشكل عام ، يعد ماونتن فيو هايد بارك الوجهة المثالية لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بنمط حياة فاخر في بيئة هادئة ومريحة بعيدًا عن صخب المدينة. موقعه الرائع والمرافق الراقية والوحدات السكنية الفاخرة تجعله واحدًا من أكثر المنتجعات السكنية المطلوبة في القاهرة الج

Types