شقة مفروشة للايجار فى ماونتن فيو هايد بارك

2 غرف شقة للإيجار فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB68804
12,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
12,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
133 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يعتبر مشروع ماونتن فيو هايد بارك في القاهرة الجديدة واحدًا من المشاريع العملاقة في مصر، والذي يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة والخدمات الترفيهية المتنوعة.

يقع ماونتن فيو هايد بارك في القاهرة الجديدة، بالقرب من مدينة نصر ومطار القاهرة الدولي. ويمتد على مساحة تتجاوز 3 ملايين متر مربع، ويضم أكثر من 10,000 وحدة سكنية مختلفة، بما في ذلك الشقق والفيلات، ومجموعة متنوعة من مرافق الترفيه والتسوق، مثل مركز تجاري وملاعب رياضية وحدائق ومناطق شاطئية.

يستطيع المقيمون في هذا المشروع الاستمتاع بجميع أشكال الحياة الفاخرة، مع توفير خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، والمناطق المفتوحة الخضراء، والشواطئ الصناعية، والتجارب الفاخرة الأخرى.

يتميز ماونتن فيو هايد بارك بالتصميم العصري والراقي، مما يجعلها واحدة من أفخم وأكثر المشاريع روعة في مصر. وبالإضافة إلى ذلك، يمتاز هذا المشروع بوجود بحيرات كبيرة وممرات خضراء، والذي يجعل منه مكانًا مناسبًا للعائلات وأصحاب الطبيعة.

ويعتبر ماونتن فيو هايد بارك في القاهرة الجديدة مشروعًا استثماريًا مثاليًا للتنمية العقارية في مصر. يتمتع بموقع استراتيجي مميز في العاصمة، بالإضافة إلى الخدمات الفاخرة المتاحة في المشروع، مما يجعله خيارًا شهيرًا بين المستثمرين المحليين والدوليين.

في النهاية، يمكن القول إن مشروع ماونتن فيو هايد بارك في القاهرة الجديدة يقدم فرصة لا تضاهى للحصول على وحدة سكنية فاخرة، بالإضافة إلى الخدمات الحصرية والمرافق الترفيهية المتنوعة. لذلك، ينبغي على المهتمين بالعقارات في مصر التأكد من دراسة هذا المشروع بشكل جيد.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9ec9b-5254.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632