شقة 324 متر ريسيل فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB67752
11,300,000 دولار
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
11,300,000 دولار نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,876 دولار للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
324 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

ماونتن فيو هايد بارك هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم المجمع ليوفر للمقيمين نمط حياة مريح وفاخر ، وتحيط به المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الخلابة.

يمتد الكمبوند على مساحة 200 فدان ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفلل. تم تصميم الوحدات لتلبي أنماط الحياة والتفضيلات المختلفة ، بدءًا من الشقق المريحة المكونة من غرفة نوم واحدة إلى الفلل الفسيحة المكونة من خمس غرف نوم.

من أبرز مميزات ماونتن فيو هايد بارك مناظرها الطبيعية الخلابة. تم تصميم الكمبوند ليكون واحة خضراء في قلب المدينة ، حيث تم تخصيص أكثر من 80٪ من إجمالي المساحة للمساحات الخضراء والمتنزهات والحدائق. تم تصميم المناظر الطبيعية بعناية لخلق بيئة هادئة وسلمية ، مع مسارات للمشي ومسارات للركض وممرات للدراجات ليستمتع بها السكان.

كما يتميز المجمع بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق لتلبية احتياجات السكان. وتشمل هذه النادي ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، وحوض سباحة ، وملعب للأطفال. يوجد أيضًا العديد من منافذ البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم داخل الكمبوند ، مما يوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى الضروريات اليومية وخيارات الترفيه.

الأمن هو أيضا أولوية قصوى في ماونتن فيو هايد بارك. الكمبوند مجهز بأحدث أنظمة الأمن ويتم مراقبته على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من قبل أفراد أمن مدربين. هذا يضمن أن السكان يمكنهم الاستمتاع ببيئة معيشية آمنة ومأمونة.

في الختام ، ماونتن فيو هايد بارك هو مجمع سكني فاخر يوفر للمقيمين نمط حياة مريح وفاخر في قلب القاهرة الجديدة. مع مناظره الطبيعية الخلابة ، ومجموعة من وسائل الراحة ، وأمان من الدرجة الأولى ، فهو خيار مثالي لمن يبحثون عن تجربة معيشية متميزة في مصر.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a1d5e-6529.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632