منازل مزدوجة للايجار فى ماونتن فيو هايد بارك

4 غرف منازل مزدوجة للإيجار فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

4    
رقم الإعلان: GB64461
38,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
منازل مزدوجة / للإيجار
السعر الشهرى:
38,000 جنيه مصرى
مساحة الأرض:
600 م2
مساحة المبنى:
360 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره من قبل شركة إعمار مصر ، إحدى الشركات العقارية الرائدة في مصر ، وتتميز بوسائل الراحة المتميزة والهندسة المعمارية الحديثة والمرافق الممتازة.

يتكون المجتمع من فيلات وشقق وشاليهات متاحة للإيجار أو الشراء. تعتبر من أرقى المناطق السكنية في القاهرة وهي موطن لكثير من المستثمرين الأجانب.

يتمتع سكان ماونتن فيو هايد بارك بمجموعة واسعة من المرافق الترفيهية ووسائل الراحة. وتشمل حمامات السباحة المتعددة ، ومراكز اللياقة البدنية على أحدث طراز ، وملاعب الاسكواش ، وملعب للأطفال ، ومنتزه ترفيهي كبير ، ومنتجع صحي وصالون تجميل ، وعدد كبير من خيارات التسوق وتناول الطعام. بالإضافة إلى سينما خارجية ومركز أعمال ومدرسة خاصة. علاوة على ذلك ، يوفر المجتمع خدمات الأمن والمراقبة على مدار 24 ساعة.

يقع Mountain View Hyde Park بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهرة والعديد من مراكز التسوق ، مما يجعله مثاليًا للعائلات ورجال الأعمال. كما أنه قريب من وسط المدينة والمطار ومجموعة متنوعة من المنتجعات. المنطقة لديها خدمات نقل ممتازة وهي

Types