شقق متشطبة 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB62266
5,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
5,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,939 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
166 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تعد ماونتن فيو هايد بارك إحدى المشاريع العقارية الحديثة المميزة في القاهرة الجديدة في مصر، حيث توفر تجربة سكنية فريدة من نوعها لمن يبحث عن الرفاهية والتميز والخصوصية.

يقع موقع المشروع في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من الطريق الدائري ومطار القاهرة الدولي، مما يجعل الوصول إلى الموقع سهلاً ومريحاً. وتضم المشروعات العديد من الوحدات السكنية المميزة التي تتنوع بين شقق وفيلات، وتقوم الشركة المنفذة على تصميمات عصرية حديثة تتميز بالرفاهية والفخامة.

تتميز المنطقة المحيطة بالمشروع بالهدوء والأمان مما يجعلها مكانًا مثاليًا للسكن مع إمكانية الوصول إلى جميع الخدمات الأساسية مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية.

هناك العديد من الخدمات التي يتم توفيرها داخل المشروع لتلبية احتياجات ورغبات السكان مثل حمامات السباحة والملاعب الرياضية ومناطق الألعاب للأطفال، بالإضافة إلى صالات الرياضة الحديثة والمناطق المفتوحة والمساحات الخضراء.

تشتهر منطقة ماونتن فيو هايد بارك بالإطلالات الخلابة والمناظر الطبيعية الرائعة، حيث يتمتع المشروع بمنظر جذاب للجبال والتلال الخضراء وحمامات السباحة، مما يجعلها مكانًا مناسبًا للتمتع بالرفاهية والهدوء.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع أيضاً أعلى مستويات الخصوصية والأمان، حيث يتميز بالحراسة الأمنية على مدار 24 ساعة والمراقبة الإلكترونية في جميع أنحاء المشروع.

يمثل ماونتن فيو هايد بارك المكان المثالي للسكن في القاهرة الجديدة، حيث يجمع بين الرفاهية والخصوصية والأمان والمناظر الطبيعية الخلابة، ويتم توفير جميع المرافق والخدمات التي يحتاجها السكان لجعل حياتهم أكثر راحةً وسعادة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a29a8-665f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632