دوبلكس 300 متر للايجار فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

4 غرف دبلكسات للإيجار فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB58952
28,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
دبلكسات / للإيجار
السعر الشهرى:
28,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

ماونتن فيو هايد بارك هو مشروع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة في مصر، ويتكون من وحدات سكنية فسيحة وجميلة مع مناظر طبيعية جميلة تسمح للسكان بالاستمتاع بالرحلات والنزهات في الهواء الطلق، وذلك في منطقة هادئة وخصوصية تؤمن للسكان الحداثة و الخصوصية المطلوبة.

تم تصميم هذا المشروع باستخدام أحدث التقنيات والأفكار في التصميم الداخلي والخارجي لتوفير التميز والجاذبية والهدوء. وقد جرى تصميم الوحدات السكنية الموجودة في المشروع لتتناسب مع جميع احتياجات السكان، بما في ذلك طابق كامل مخصص للمكاتب و التجارة.

تمتد المناظر الخلابة في المشروع حتى يمكن للسكان الاستمتاع بمنظر جبلي خلاب وشاهق يضفي منظرًا بديعًا على البيئة المحيطة بالمشروع، ويلتف التصميم الخارجي المتناسق للمشروع حول ضيافة الطبيعة الخلابة.

كما يقدم المشروع مجموعة من المرافق الحديثة التي تشمل مسابح، ومساحات خضراء واسعة، ومرافق رياضية وصحية، وصالات الألعاب، والملاعب الرياضية، وغيرها الكثير. كما يتوفر في المشروع خدمات أمنية وحراسة على مدار الساعة وحدائق نباتية داخلية مذهلة.

باختصار، يتمتع مشروع ماونتن فيو هايد بارك بتصميم حصري ومناظر خلابة وخدمات متكاملة، مما يجعله خيارًا جيدًا للسكن في القاهرة الجديدة في مصر. وبالأخص لمن يتطلعون للعيش في بيئة خضراء مع توفر خدمات حديثة في بيئة هادئة و خصوصية.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-21f565-64e1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632