دبلكسات مفروش للايجار فى ماونتن فيو هايد بارك Mountain View Hyde Park

3 غرف دبلكسات للإيجار فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB58007
55,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
دبلكسات / للإيجار
السعر الشهرى:
55,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
278 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

Mountain View Hyde Park القاهرة الجديدة هو مشروع مخصص للشخص الذي يبحث عن إحساس بالحياة الأنيقة والراقية. يقع المشروع في الحي الراقي والمتميز الذي يشهد تطور يوميا ويقدم سكانه بيئة راقية وسلسة للعيش.

يتميز المشروع بأنه يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات والخصائص التي تجعل من المنزل الخاص بك مكاناً رائعاً للعيش. يتضمن المشروع بعض الخصائص المذهلة كالحديقة الرائعة والمكان الخاص للشواء والمسبح والملعب الرياضي والمحلات التجارية والمطاعم والفنادق والمستشفيات والمدارس والجامعات. يضم المشروع أيضا بعض الخصائص الإضافية مثل منطقة التسوق الجميلة والمنطقة الخاصة للأطفال والمنطقة الخاصة للألعاب الرياضية.

كما يوفر المشروع بعض الخدمات الإضافية مثل خدمة الأمن والصيانة والخدمات العامة وخدمات الحجوزات والإشراف على الأمن والخدمات الطبية. كما يوفر المشروع أيضا الوصول السريع إلى المطار والطرق السريعة والخدمات المجانية للسكان.

وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي المشروع على بعض الخصائص الإضافية المثيرة للاهتمام مثل الحديقة المزدوجة والحديقة الحيوية والحديقة الشاطئية والمنطقة الخاصة للحيوانات الأليفة والمساحات الخضراء.

الأسلوب الحداثي الذي يطلق عليه المشروع والموقع المثالي الذي يحتوي على البيئة المحيطة الخاصة به، يجعل من Mountain View Hyde Park القاهرة الجديدة مشروعاً رائعاً للشخص الذي يبحث عن الراحة والأناقة والحياة الراقية.

Types