شقق للايجار فى ماونتن فيو هايد بارك

شقة للإيجار فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB57189
27,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر الشهرى:
27,000 جنيه مصرى
المساحة:
278 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

ماونتن فيو هايد بارك هي مجموعة سكنية فاخرة تقع في القاهرة الجديدة بمصر. إنها مجتمع فاخر يوفر تجربة سكنية فريدة لسكانها مع وسائل الراحة الحديثة والتشطيبات الفاخرة.

تتكون المجموعة من مجموعة متنوعة من خيارات السكن بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات بمساحات تتراوح بين 145 إلى 320 مترًا مربعًا. تم تصميم الشقق بتصميم داخلي حديث وتشطيبات عالية الجودة بما في ذلك أرضيات الرخام ومطابخ مجهزة بالكامل وشرفات واسعة تطل على مناظر طبيعية رائعة في المجتمع.

يعتبر مجتمع ماونتن فيو هايد بارك مجتمعًا مكرسًا لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه. تم تصميم المجتمع لتوفير مجموعة واسعة من وسائل الراحة مثل حمام سباحة كبير وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل وسبا وحمام بخار ومنطقة لعب الأطفال ومساحات خضراء خلابة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر المجمع خدمات الأمن على مدار الساعة ومواقف للسيارات تحت الأرض وخدمات الصيانة.

أحد الميزات الفريدة لماونتن فيو هايد بارك هو المناظر الطبيعية المحيطة به. يتم بناء المجتمع حول حديقة مركزية تغطي أكثر من 140،000 متر مربع ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة ومريحة للاسترخاء والاسترخاء. تتميز الحديقة بمسارات للركض والدراجات ، ومناطق للنزهات ، وملاعب للأطفال.

Types