منزل مزدوج 4 غرف للايجار فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

4 غرف منازل مزدوجة للإيجار فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

4    
رقم الإعلان: GB56949
38,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
منازل مزدوجة / للإيجار
السعر الشهرى:
38,000 جنيه مصرى
مساحة الأرض:
600 م2
مساحة المبنى:
360 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

يُعد "ماونتن فيو هايد بارك" إحدى أكثر المشاريع السكنية الفخمة في القاهرة الجديدة بمصر. يقع المشروع في منطقة هادئة جميلة ويتميز بتصميم فخم وحديث، بالإضافة إلى إطلالات رائعة على بحيرات المدينة والمساحات الخضراء.

يتكون "ماونتن فيو هايد بارك" من ٣٠٠٠ وحدة سكنية يتراوح مساحتها بين ١٠٠ و ٨٠٠ متر مربع. الشقق والفيلات في المشروع تتميز بأحدث التصاميم والتشطيبات العالية الجودة، حيث يتم تصميم كل منها لتوفير أعلى مستوى من الراحة والمناطق الخاصة. كما تتميز الوحدات السكنية بتوفير جميع وسائل الراحة الحديثة، بما في ذلك نظام التحكم عن بعد في المنازل والإضاءة الذكية٫ وتحكم في درجة الحرارة.

يحتوي "ماونتن فيو هايد بارك" على العديد من المرافق والخدمات التي تجعل المشروع واحدًا من أروع المشاريع السكنية في القاهرة الجديدة، مثل نادي صحي متكامل وملاعب رياضية. كما تحتوي المناطق المحيطة بالمشروع على مركز تسوق كبير ومميز يضم العديد من الماركات العالمية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات والمناطق الترفيهية.

وبالإضافة إلى ذلك، يقع "ماونتن فيو هايد بارك" على بعد دقائق فقط من مركز المدينة، مما يتيح الوصول السهل إلى الأماكن الحيوية الأخرى بالقاهرة الجديدة. كما يوفر المشروع أيضًا سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية ومطار القاهرة الدولي.

بشكل عام، يعتبر "ماونتن فيو هايد بارك" مشروعًا سكنيًا فاخرًا يجعله مثاليًا للفئة العالية المهتمة بالحصول على أعلى مستوى من الرفاهية والراحة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1974bf-b62.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632