منزل مزدوج للبيع فى القاهرة الجديدة ماونتن فيو هايد بارك

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB56485
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
650 م2
مساحة المبنى:
376 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

ماونتين فيو هايد بارك هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة في مصر. يشتهر المشروع بتصميمه الجميل ومرافقه العالمية المستوى وموقعه الممتاز. تم تطوير ماونتين فيو هايد بارك من قبل شركة ماونتين فيو، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر.

يغطي المشروع مساحة 200 فدان ويتضمن مجموعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفلل. تتميز الشقق بالحديثة والفسيحة، مع تشطيبات عالية الجودة وإطلالات خلابة على المنطقة المحيطة. الدوبلكس مثالية للعائلات، مع عدة غرف نوم وحمامات، بالإضافة إلى حدائق خاصة أو تراسات. تتميز الفلل بالفخامة والفساحة، مع مساحات معيشة كبيرة وحمامات سباحة خاصة وإطلالات خلابة على المدينة.

بالإضافة إلى الخيارات السكنية، يوفر ماونتين فيو هايد بارك أيضًا مجموعة من المرافق ووسائل الراحة، بما في ذلك نادي اجتماعي ومسابح وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي. تم تصميم النادي الاجتماعي ليكون مركزًا للنشاط الاجتماعي، مع مجموعة من المرافق الداخلية والخارجية، بما في ذلك مطعم ومقهى ومنطقة صالة ومنطقة لعب الأطفال. تحيط المسابح بالأخضر النضر وهي مثالية للسباحة في الأيام الحارة. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بأحدث المعدات وهي مثالية لعشاق اللياقة البدنية. تم تصميم المنتجع الصحي لتوفير تجربة استرخاء وتجديد للسكان، مع مجموعة من العلاجات والعلاجات.

يتميز ماونتين فيو هايد بارك أيضًا بموقعه الممتاز في القاهرة الجديدة، مع سهولة الوصول إلى الطرق والطرق السريعة الرئيسية. هذا يجعل من السهل على السكان السفر إلى أجزاء أخرى من القاهرة الجديدة للعمل أو الترفيه. يقع المشروع أيضًا بالقرب من بعض أفضل مراكز التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه في المنطقة،

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-20fe19-12b3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632