دوبلكس للايجار فى القاهرة الجديدة ماونتن فيو هايد بارك

3 غرف دبلكسات للإيجار فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB56445
55,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
دبلكسات / للإيجار
السعر الشهرى:
55,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
278 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

تعتبر ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة واحدة من أفضل الأماكن السكنية في مصر، حيث تتميز بالعديد من الميزات الفاخرة والتجهيزات الترفيهية التي تلبي مختلف احتياجات الأفراد والعائلات.

يقع ماونتن فيو هايد بارك في منطقة القاهرة الجديدة، ويتميز بمزايا مختلفة مثل الموقع المميز الذي يمكن الوصول إلى أهم المناطق في القاهرة بسهولة. كما يتميز المشروع بتصميمه المعماري الفريد الذي يتوافق مع المعايير الدولية العالية والتجهيزات الفاخرة.

يوفر المشروع العديد من المرافق والخدمات المتنوعة مثل حمامات السباحة والنوادي الرياضية والمطاعم والمقاهي الفاخرة وحدائق الأطفال والمساحات الخضراء وغيرها من الخدمات التي تضمن للسكان الراحة والاستمتاع بحياتهم.

تتوفر في ماونتن فيو هايد بارك شقق بمساحات وأشكال مختلفة، حيث يمكن الاختيار من بين شقق بغرفتي نوم وشقق بثلاث غرف نوم وشقق بأعداد غرف أكبر وبإطلالات مختلفة على البحيرات والحدائق، مما يضمن الاستقرار والخصوصية والراحة.

يتميز ماونتن فيو هايد بارك بمستوى عالٍ من الأمان، حيث تتوفر خدمات الحراسة والأمن طوال الوقت وأنظمة الكاميرات المراقبة التي توفر الحماية والخصوصية لجميع السكان.

بالإضافة إلى ذلك، يعد ماونتن فيو هايد بارك محوراً مهما للاستثمار العقاري الناجح، حيث تجد فيه العديد من الفرص المثيرة للاهتمام، مما يجعلها مكاناً مثالياً للاستثمار والسكن للعائلات والمستثمرين.

بشكل عام، يمكن القول أن ماونتن فيو هايد بارك هي إحدى أفضل الأماكن السكنية في مصر، وتتميز بالتصميم الفريد والترتيبات المثالية والتجهيزات الفاخرة التي تلبي مختلف احتياجات الأفراد والعائلات.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-21d8a7-1c67.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632