منازل مزدوجة للبيع فى القاهرة الجديدة ماونتن فيو هايد بارك

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB56327
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
650 م2
مساحة المبنى:
376 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

ماونتن فيو هايد بارك هو مشروع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة في مصر. يهدف المشروع إلى توفير تجربة سكنية استثنائية للسكان، مع مستوى عالٍ من الراحة والفخامة والأناقة. يوفر فرصة فريدة لأولئك الذين يبحثون عن مساحات سكنية عصرية وتم بناؤها بأعلى المعايير.

يتم تطوير ماونتن فيو هايد بارك من قبل شركة ماونتن فيو، وهي أحد أبرز مطوري العقارات في مصر. يمتد المشروع على مساحة إجمالية تبلغ 200 فدان، ويضم مجموعة من الوحدات السكنية التي تلبي احتياجات مختلف أنواع السكان. تأتي الوحدات بأحجام وتكوينات مختلفة، من الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم بالإضافة إلى تاون هاوس وفلل.

تم تصميم الشقق في ماونتن فيو هايد بارك بأسلوب حديث وأنيق. تتميز بنوافذ كبيرة تملأ الوحدات بالضوء الطبيعي، مما يوفر إطلالات رائعة على المناظر الطبيعية المحيطة. وتجهز الوحدات بتجهيزات وأجهزة عالية الجودة، وتوفر للسكان مستوى عالٍ من الراحة والرفاهية والراحة.

يضم المشروع أيضًا مجموعة من المرافق المصممة لتعزيز تجربة السكن للسكان، والتي تشمل مركز لياقة بدنية عصري، وحمامات سباحة، ونادي، ومنطقة لعب للأطفال. يوفر الحدائق والمنتزهات المزينة بشكل جميل بيئة هادئة ومريحة للسكان للاسترخاء والتواصل مع الطبيعة.

تم تصميم ماونتن فيو هايد بارك أيضًا بالاستدامة في الاعتبار. يضم المشروع مجموعة من الميزات الصديقة للبيئة، بما في ذلك لوحات الطاقة الشمسية للكفاءة في استهلاك الطاقة، وأنظمة جمع مياه الأمطار، ونظام إدارة النفايات لتقليل التأثير البيئي للمشروع.

يوفر موقع ماونتن فيو هايد بارك أيضًا سهولة الوصول إلى بقية المدينة. يقع بالقرب من الطرق الرئيسية ووسائل النقل العام، مما يجعل من السهل على السكان الوصول إلى جميع وسائل الراحة والمرافق التي تقدمها القاهرة الجديدة.

بشكل عام، يقدم ماونتن فيو هايد بارك للسكان تجربة سكنية فريدة واستثنائية. إنه المكان المثالي للباحثين عن مساحة سكنية عصرية في موقع متميز في القاهرة الجديدة في مصر. يتم بناؤها بأعلى المعايير وتقدم مجموعة من المرافق والوسائل المصممة لتعزيز تجربة السكن للسكان.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19a108-37b2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632