فلل مستقلة للايجار فى القاهرة الجديدة ماونتن فيو هايد بارك

3 غرف فلل للإيجار فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB55919
11,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر الشهرى:
11,000 جنيه مصرى
مساحة المبنى:
223 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

ماونتين فيو هايد بارك القاهرة الجديدة هو مشروع سكني رائع يتميز بموقعه الجذاب في القاهرة الجديدة، يخدم الإحتياجات السكنية للمجتمعات المتنوعة. يقع المشروع على مساحة واسعة على بعد عشرة دقائق بالسيارة من الحدود الشرقية للقاهرة.

يوفر المشروع مجموعة واسعة من الإجراءات المخصصة لضمان الراحة والراحة للمستأجرين، بما في ذلك التأمين الطبي والأمن الشخصي والحماية المالية. يوفر المشروع أيضًا بعض الخدمات الإضافية، بما في ذلك التنظيف اليومي، الخدمات الطبية الحالية، والخدمات الإضافية مثل خدمات التأمين الطبي والإفطار الإضافي.

يوفر ماونتين فيو هايد بارك القاهرة الجديدة بيئة آمنة وملائمة للحياة الجيدة، بما في ذلك المرافق الخاصة للأطفال التي تشمل المرافق الترفيهية المختلفة والمناطق المخصصة للألعاب الخارجية. يوفر المشروع أيضًا إمكانية الوصول إلى المطاعم المحلية والمتاجر التجارية المحلية والمرافق الخدمية المحلية.

في الأخير، يقدم ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة أفضل الخدمات المتاحة في السوق، مع الضمان الذي يوفره للمستأجرين، والخدمات الإضافية التي توفرها. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية المختلفة والمناطق المخصصة للألعاب الخارجية.

Types