شقة 300 متر ريسيل فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB54040
10,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر:
10,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تعد ماونتن فيو هايد بارك من أحدث المشاريع العقارية الفخمة في القاهرة الجديدة بمصر. وتمتد الحديقة على مساحة 77 فدان، وتحتوي على خمس مناطق ترفيهية مختلفة تضم ألعاباً مائية ومراكز للصيد والتسلق والتزحلق على الجليد، بالإضافة إلى إمكانية ممارسة الرياضات الشتوية والتزلج.

ويمكن للعائلات قضاء يوم كامل في المنتزه حيث يتوفر لديهم مطاعم ومقاهي عدة، بالإضافة إلى مناطق للشواء والاستجمام، كما توفر الحديقة أيضاً منطقة لألعاب الأطفال وحضانة للأطفال.

وتعد المنطقة السكنية في ماونتن فيو هايد بارك واحدة من أفضل المناطق السكنية الفاخرة في القاهرة الجديدة، حيث تحتوي على شقق سكنية وفيلات فاخرة بتصميمات معمارية عصرية وفاخرة، ويتوفر أيضاً نادي لياقة بدنية وحمامات سباحة وأماكن للتسوق ومكاتب للشركات والشركات الصغيرة.

وتتميز المنطقة بالأمان والرفاهية والخصوصية، حيث يتوفر أمن وحراسة على مدار الساعة، بالإضافة إلى المرافق والخدمات الفاخرة التي تضمن للسكان حياة هادئة ومستوى مرتفع من الرفاهية.

ويعد ماونتن فيو هايد بارك فرصة استثمارية ممتازة لمن يرغب في العيش في المناطق الفاخرة في القاهرة الجديدة، حيث توفر المشروع فرصة استثمارية ممتازة في العقارات السكنية والتجارية، كما أنه يتيح الفرصة لمحبي الطبيعة والهواء النقي للاستمتاع بالحياة في مجتمع فاخر ومثالي.

Types