شقة متشطبة 234 متر للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB53840
8,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
8,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,615 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
234 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تم إطلاق مشروع Mountain View Hyde Park الجديد في القاهرة الجديدة في مصر، وهو يشكل مثالاً للتصاميم المتطورة الفاخرة. يتميز هذا المشروع بموقع مثالي وفريد من نوعه، فهو يقع بجوار منطقة القصور وهو محاط بالمساحات الخضراء والمتنزهات. قامت شركة ماونتن فيو بتصميم مساحات سكنية واسعة ومريحة يمكن للمقيمين الاستمتاع بها، وتتميز جميع الوحدات بالخصوصية الكاملة.

يتكون مشروع Mountain View Hyde Park من مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة المصممة بأحدث التقنيات. وتسعى الشركة إلى توفير أعلى مستوى من الخدمات المميزة لتلبية احتياجات العملاء. كما أنها تضم مجموعة من الوحدات الصديقة للبيئة التي تعمل بالطاقة الشمسية.

يحتوي المشروع على مرافق متعددة تشمل المسابح الخاصة، ملاعب التنس، نوادي اللياقة البدنية، مناطق اللعب للأطفال، مناطق المشي والجري، والمسارات الدراجية. لا يوجد شيء يفتقر إليه هذا المشروع، إذ يحتوي على كل ما يحتاجه السكان للاسترخاء والترفيه الممتع.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد في المنطقة المحيطة بالمشروع العديد من الخدمات التجارية والترفيهية، مما يوفر للسكان كل ما يحتاجونه بسهولة ويسر.

في النهاية، يعد مشروع Mountain View Hyde Park كياناً استثمارياً فريداً في القاهرة الجديدة يجمع بين الفخامة والرفاهية والراحة. يعد هذا المشروع الوجهة المثالية للأشخاص الذين يبحثون عن أسلوب حياة مريح، فهو يقدم المساحات الواسعة والتصميمات الفاخرة التي لا تضاهى.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9ecd0-5eaf.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632