منازل مزدوجة 4 غرفة للايجار في ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

منازل مزدوجة 4 غرف للإيجار فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

4    
رقم الإعلان: GB43234
38,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
منازل مزدوجة / للإيجار
السعر الشهرى:
38,000 جنيه مصرى
مساحة الأرض:
600 م2
مساحة المبنى:
360 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

ماونتن فيو هايد بارك القاهرة هو مشروع سكني فاخر يقع في قلب المدينة. المشروع عبارة عن مشروع مشترك بين الحكومة المصرية وشركة إعمار العقارية الرائدة في مجال التطوير العقاري. يقدم المشروع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والميزات الفاخرة ، بما في ذلك مركز تسوق عالمي المستوى ومركز طبي على أحدث طراز ومجموعة من المطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه.

تم تصميم المشروع لتوفير نمط حياة مريح ومناسب لسكانه. يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بدءًا من الشقق بغرفة نوم واحدة إلى الفلل الكبيرة. تم تجهيز جميع الوحدات بوسائل الراحة والمميزات الحديثة مثل التكييف والمطابخ الحديثة والشرفات الفسيحة. يوفر المشروع أيضًا مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية ، مثل حمامات السباحة وملاعب التنس وملعب الجولف.

كما يقدم ماونتن فيو هايد بارك القاهرة مجموعة متنوعة من الخدمات ووسائل الراحة ، مثل كونسيرج على مدار 24 ساعة ومركز أعمال ومركز لياقة بدنية. يضم المشروع أيضًا مجموعة من المطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه ، فضلاً عن مجموعة متنوعة من متاجر البيع بالتجزئة. يمكن للمقيمين أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة في الهواء الطلق ، مثل ركوب الدراجات والمشي والركض.

ماونتن فيو هايد بارك القاهرة هو مكان رائع للعيش فيه لأولئك الذين يرغبون في تجربة العيش الفاخر في مدينة نابضة بالحياة وحديثة. يقع المشروع في قلب القاهرة ، مما يسهل الوصول إلى جميع مناطق الجذب والمرافق في المدينة. مع وسائل الراحة والميزات الفاخرة ، ماونتن فيو هايد بارك القاهرة هو مكان مثالي للاتصال بالمنزل.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19a1e4-1fe.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632