شقق 278 متر للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB43146
9,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
9,700,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,892 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
278 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تقع ماونتن فيو هايد بارك في القاهرة الجديدة، وهي مجمع سكني فاخر يمتد على مساحة تزيد عن 200 فدان، ويحتوي على مجموعة من الشقق الحديثة والفلل المحاطة بمناظر طبيعية خلابة وخضراء.

تم تصميم المجتمع لتوفير تجربة العيش الراقية لسكانه. يحتوي على مجموعة من الخدمات والمرافق عالمية المستوى بما في ذلك مسارات الجري والدراجات، الملاعب وحمامات السباحة. يوجد أكثر من 8 كيلومترات من ممرات المشي حول المجتمع حيث يمكنك الاستمتاع بالطبيعة والبقاء في اللياقة البدنية في نفس الوقت - مثالي لعشاق الطبيعة في الجميع منا!

و يقع ماونتن فيو هايد بارك في قلب القاهرة الجديدة، وهي ضاحية سريعة النمو في المدينة. يتمتع المجتمع بموقع مريح بالقرب من الطرق الرئيسية والطرق السريعة، مما يجعلها سهلة الوصول إليها من كل المناطق الرئيسية في القاهرة. كما أنها على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من وسط القاهرة ومطار القاهرة الدولي، مما يجعلها الموقع المثالي لرجال الأعمال والمسافرين المتكررين.

تم تصميم الشقق والفلل في ماونتن فيو هايد بارك لتوفير الراحة والترفيه والوظائفية. يوفر المجتمع أكثر من 3000 وحدة تتراوح من شقق بغرفة نوم واحدة إلى فلل فسيحة مع حدائق خاصة. وتحتوي جميع الوحدات على أحدث التقنيات والأجهزة الحديثة والتشطيبات عالية الجودة لضمان أقصى درجات الراحة والرفاهية للسكان.

بالإضافة إلى الشقق والفلل، يقدم المجتمع مجموعة واسعة من الخدمات للسكان. وتشمل هذه الخدمات الأمن على مدار 24 ساعة، خدمات الصيانة، الخدمات المنزلية وخدمات الكونسيرج. كما يوفر المجتمع مجموعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي ومراكز التسوق.

وبخلاصة، فإن Mountain View Hyde Park هي الخيار المثالي لأي شخص يبحث عن تجربة العيش الفاخرة والمريحة في القاهرة الجديدة. ويوفر هذا المجتمع المناظر الطبيعية الخلابة، والمرافق العالمية المستوى، والوحدات الفسيحة، ويوفر للسكان مزيجًا فريدًا من الراحة والترف والهدوء. سواء كنت رجل أعمال أو مجرد تبحث عن مكان للاتصال بالمنزل، فإن Mountain View Hyde Park تستحق النظر فيها.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a2d76-6988.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632