شقق 140 متر للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB40324
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

Mountain View Hyde Park القاهرة الجديدة في مصر هي مشروع سكني فاخر يضم عدداً من الوحدات السكنية المتميزة والخدمات التي يوفرها. يتميز مشروع Mountain View Hyde Park بموقعه الممتاز والذي يوفر إطلالة مذهلة على المناظر الطبيعية الخلابة، وبالإضافة إلى ذلك يوفر المشروع عدداً من الخدمات التي تضمن لأفراد العائلة حياة رائعة ومريحة.

يتميز مشروع Mountain View Hyde Park بالعديد من المزايا التي تجعله من أفضل المشاريع السكنية في المنطقة. يوفر المشروع عدداً من الخدمات المتميزة التي تشمل الحديقة الخاصة، والمسبح الخاص، والمركز الترفيهي الخاص، ومركز التسوق الخاص، والمطاعم الخاصة، والمحلات التجارية الخاصة، والمرافق الخاصة للأطفال. كما يوفر المشروع العديد من الخدمات الأخرى التي تشمل الحماية الأمنية المتكاملة، والخدمات الطبية الخاصة، والمنشآت الترفيهية والخدمات الإدارية والقانونية الخاصة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع Mountain View Hyde Park عدداً من المرافق الأخرى التي تشمل الأنشطة الرياضية والترفيهية، والخدمات المجانية التي تشمل الحمام الشمسي، والمشي في الهواء الطلق، والتزلج، والسباحة، والبحرية، والجولف، والألعاب الرياضية الأخرى. كما تضم المشروع عدداً من المؤسسات التعليمية المتخصصة في المنطقة مثل المدارس، والجامعات، والمعاهد التعليمية الأخرى.

يستطيع المشروع Mountain View Hyde Park تحقيق رؤية منطقة القاهرة الجديدة الخاصة بها، وتوفير الحياة الآمنة والراحة التي تحتاجها الأسر المصرية. يقدم المشروع العديد من الخدمات المتميزة التي تضمن لأفراد العائلة حياة رائعة ومريحة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a2078-6390.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632