ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة ماونتن فيو مصر

3 غرف شقة للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB145451
4,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
4,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
21,105 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
199 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

يقع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك في مدينة القاهرة الجديدة في مصر، ويعد من أشهر المشاريع السكنية في المنطقة. يتميز المشروع بالتصميم الحديث والمرافق الفاخرة، ويضم مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة.

يتكون كمبوند ماونتن فيو هايد بارك من عدة مراحل، وتتوفر في كل مرحلة وحدات سكنية فاخرة تتنوع بين الشقق والفيلات والتاون هاوس والبنتهاوس، بالإضافة إلى المرافق الخاصة بالمشروع مثل حمام السباحة والنوادي الصحية والملاعب الرياضية والحدائق الخضراء.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بالتصميم الحديث والتشطيبات الفاخرة، وتوفر إطلالات رائعة على المدينة. وتتوفر الوحدات بتصميمات مختلفة لتلبية جميع الاحتياجات والأذواق.

وتتميز المرافق الخاصة بالمشروع بالتصميم الحديث والجودة العالية، وتوفر للمقيمين العديد من الخدمات المتميزة، بما في ذلك مرافق الأمن والحراسة على مدار الساعة، ومواقف السيارات الخاصة، والحدائق الخضراء والمسابح والنوادي الصحية. وتتوفر في المنطقة المحيطة بالمشروع مجموعة واسعة من المرافق الخارجية، بما في ذلك المطاعم والمتاجر والمراكز التجارية والأماكن السياحية المختلفة.

ويعتبر كمبوند ماونتن فيو هايد بارك خيارًا مثاليًا للمقيمين الذين يبحثون عن تجربة حياة فاخرة ومريحة في مدينة القاهرة الجديدة. ويوفر المشروع فرصة للاستثمار في العقارات الفاخرة والاستمتاع بالمرافق الفاخرة والخدمات المتميزة التي يوفرها، مما يجعلها خيارًا جذابًا للعائلات والأفراد على حد سواء. ومن خلال الاستثمار في هذا المشروع السكني، يمكن للمقيمين الحصول على فرصة للاستمتاع بأسلوب حياة فاخر وخدمات عالية الجودة في مدينة القاهرة الجديدة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19d833-6ac.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632