بنتهاوس جاهز للاستلام 166 متر ريسيل فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3 غرف بنتهاوس للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB142722
5,800,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
5,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,939 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
166 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

إذا كنت تبحث عن بنتهاوس فاخر وواسع في القاهرة الجديدة في مصر، فقد ترغب في النظر في البنتهاوس الجاهز للاستلام والمعروض للبيع في ماونتن فيو هايد بارك. يتميز هذا البنتهاوس بمساحة واسعة تبلغ 166 مترًا مربعًا ويقع في واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في القاهرة الجديدة.

يعد ماونتن فيو هايد بارك مجتمعًا سكنيًا فاخرًا وراقيًا يتميز بإطلالات خلابة ومناظر خضراء ومرافق عالمية المستوى. يقع المجتمع في القاهرة الجديدة التي تعد منطقة نامية ومتنامية بسرعة في مصر وتحظى بشعبية متزايدة بين السكان والمستثمرين.

يضم البنتهاوس في ماونتن فيو هايد بارك مساحة معيشية فسيحة وراقية تناسب العائلات أو الأفراد الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر وحديث. يتميز بتصميم أنيق وأنيق يتماشى مع اللمسات العالية الجودة والمواد الفاخرة.

يتكون البنتهاوس من ثلاث غرف نوم واثنين من الحمامات وصالة معيشة كبيرة ومطبخ مجهز بالكامل. كما يتميز بشرفة واسعة توفر إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة بها، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستجمام.

يعتبر أحد الفوائد الرئيسية لهذا البنتهاوس هو أنه جاهز للاستلام، مما يعني أنه يمكنك البدء في الاستمتاع بنمط الحياة الفاخر الذي يوفره ماونتن فيو هايد بارك على الفور. لا داعي للقلق بشأن عناء الانتقال أو إعداد المساحة المعيشية، حيث يتم الاعتناء بكل شيء بالفعل.

بالإضافة إلى المساحة السكنية الفاخرة، يوفر ماونتن فيو هايد بارك مجموعة من المرافق الراقية التي تهدف إلى تعزيز جودة حياة السكان. يتميز المجتمع بنادي رياضي ومسبح وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي ومجموعة من المرافق الرياضية وغيرها من المرافق الأخرى.

بشكل عام، يعد البنتهاوس

Types