بنتهاوس جاهزة للاستلام للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك

3 غرف بنتهاوس للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB142656
5,800,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
5,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,939 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
166 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند ماونتن فيو هايد بارك واحدًا من أرقى المجمعات السكنية الفاخرة في القاهرة الجديدة بمصر، والذي تم تطويره من قبل شركة ماونتن فيو، وهي إحدى الشركات العقارية الرائدة في مصر. يقدم المجمع تجربة سكنية فاخرة للأسر الحديثة الباحثة عن بيئة مريحة وآمنة. وبفضل مرافقه الحديثة والفاخرة، يعد ماونتن فيو هايد بارك الوجهة المثالية للأسر والأزواج والمسافرين المنفردين.

يغطي المجمع مساحة 200 فدان وينقسم إلى أربع مراحل. تتوفر في كل مرحلة مجموعة واسعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتوفر مساحات معيشية واسعة ومجهزة بتشطيبات عالية الجودة ومرافق حديثة.

يوفر ماونتن فيو هايد بارك مجموعة من المرافق والخدمات العالمية، بما في ذلك نادي رياضي، ومسابح، ومناطق للأطفال، ومسار للجري، ومجموعة متنوعة من خيارات الطعام. كما يضم المجمع مجموعة من مرافق الرياضة، بما في ذلك ملاعب التنس وملعب كرة القدم وملعب كرة السلة.

تعد التركيز على الاستدامة واحدة من ميزات ماونتن فيو هايد بارك الفريدة. يضم المجمع مجموعة من المبادرات الصديقة للبيئة، مثل أعمدة الإنارة التي تعمل بالطاقة الشمسية ومحطات إعادة التدوير والمساحات الخضراء. كما يشجع تصميم المجمع على الاستدامة، حيث تتوجه المباني لتحقيق أقصى قدر من الإضاءة الطبيعية والتهوية.

بالإضافة إلى مرافقه الفاخرة والخدمات، يوفر ماونتن فيو هايد بارك مجموعة من الأنشطة وخيارات الترفيه للسكان. يستضيف المجمع فعاليات وأنشطة منتظمة، بما في ذلك العروض الموسيقية الحية وحفلات الشاطئ وليالي السينما.

تولي ماونتن فيو هايد بارك أيضًا أهمية كبيرة للأمان والسلامة. يتميز المجمع بالسياج الخاص به، ويتوفر أيضًا فيه

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a809a-699c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632