بنتهاوس 307 متر ريسيل فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

اى فيلا 4 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB140819
10,700,000 جنيه مصرى
القسم:
اى فيلا / للبيع
السعر:
10,700,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,853 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
307 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يستمر مطور العقارات ماونتن فيو في توسيع مشروعه الكبير بمنطقة القاهرة الجديدة في مصر بإطلاق كمبوند جديد يحمل اسم "ماونتن فيو هايد بارك"، حيث يقع المشروع على مساحة تزيد عن 380 فدانًا، ويضُم الكثير من الوحدات السكنية المتميزة والخدمات الراقية التي تضفي الكثير من الرفاهية على حياة السكان.

تضم وحدات سكنية بمساحات مختلفة، بداية من الشقق الصغيرة على مساحة 130 متر مربع، والفيلات الفخمة بمساحة تتراوح بين 500 و700 متر مربع، وتتميز جميع الوحدات بتصاميم جميلة ومفتوحة ومنحنية تتيح استغلال أكبر قدر ممكن من الطبيعة والضوء الطبيعي.

من بين الخدمات المتاحة في المجمع السكني توجد بحيرات صناعية وحدائق ومناطق لعب الاطفال وملاعب كرة القدم والاسكواش، إلى جانب مشاوي في الهواء الطلق ومطاعم راقية وصناديق البريد ومكاتب للإدارة، بالإضافة إلى مراكز تجارية ومتاجر للتسوق ومراكز لياقة بدنية متكاملة.

والأكثر من ذلك جميع الوحدات ستتمتع بإطلالة خلابة على وادي الجبل أو حمامات السباحة أو الحدائق الجميلة، وذلك ينعكس على عنصر الرفاهية الموجود في هذا المشروع العقاري الجديد.

يتألف ماونتن فيو هايد بارك من 526 وحدة سكنية يتم توفيرها مع تشطيبات عالية الجودة، ويقع المشروع في منطقة حيوية من القاهرة الجديدة حيث يتمتع السكان بسهولة الوصول إلى الكثير من المرافق والخدمات العامة بالمنطقة، بما في ذلك المولات التجارية والمدارس الدولية والمستشفيات والمقاهي والمطاعم.

يتحدث المطور عن المشروع بأنه يخلق بيئة سكنية مثالية حيث يمكن للعائلات العيش بأمان ورفاهية، يتمتعوا في حياتهم اليومية بالرفاهية والاسترخاء، وفي نفس الوقت توفر لهم المنازل في هذا الموقع الراقي قيمة استثمارية عالية.

وبكل تأكيد فإن ماونتن فيو هايد بارك هو مشروع مبهر من النظ

Types