بنتهاوس جاهز للاستلام 5 غرف ريسيل فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

5 غرف اى فيلا للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB140233
10,500,000 جنيه مصرى
القسم:
اى فيلا / للبيع
السعر:
10,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

مبوند ماونتن فيو هايد بارك في القاهرة الجديدة هو من أحدث المشاريع السكنية في مصر ، وهو يقع في منطقة التجمع الخامس في قلب القاهرة الجديدة. ويعد هذا الكمبوند من أفضل الكمبوندات السكنية في مصر بسبب الكثير من المميزات التى يتميز بها.

يضم المشروع العديد من الوحدات السكنية المختلفة والتي تتراوح من شقق بغرفة نوم واحدة إلى شقق بأربع غرف نوم، وتوفر هذه الوحدات تصاميم مختلفة لتناسب جميع الاحتياجات.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن كمبوند ماونتن فيو هايد بارك يوفر العديد من المرافق الأخرى، والتي تشمل مسابح، وصالات الألعاب الرياضية، والملاعب، وأماكن للتسوق، ومراكز للترفيه، وحدائق ، ومناطق للجري، والمزيد. كما يوفر الكمبوند أيضًا بعض المرافق الرائعة مثل مكتبة وغرفة سينما ومركز للأعمال وجاكوزي وأماكن للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الجميلة والمزيد.

يمكن لسكان كمبوند ماونتن فيو هايد بارك الاستمتاع بالأجواء المريحة والهادئة ، والتي توفرها المنطقة المحيطة بالكمبوند. وكما يتميز بوجود حراسة وأمن على مدار الساعة مما يجعل المكان أكثر أمانًا.

في الختام، فإن كمبوند ماونتن فيو هايد بارك يأخذ الراحة والهدوء إلى مستوى جديد كلياً، كما أنه يعد من أفضل المشاريع السكنية في مصر. وبالتالي، فإنه يعتبر خيارًا مثاليًا للمستثمرين الراغبين في الحصول على منز يتميز بالرفاهية والخصوصية والأمان.

Types