بنتهاوس جاهز للاستلام 222 متر للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3 غرف اى فيلا للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB139999
القسم:
اى فيلا / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
222 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

مبوند ماونتن فيو هايد بارك هو مجمع سكنيخر يقع في منطقة القاهرة الجديدة في مصر، ويعد من المشاريع العقارحديثة التي تم إطلاقها من قبل شركة ماونتن فيو، والتي تعتبر واحدة من أكبر شركات العقارات في مصر والشرق الأوسط.

يتكون كمبوند ماونتن فيو هايد بارك من 155 فيلا فاخرة وأربعة أبراج سكنية متعددة الطوابق، ويوفر المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الرائعة التي تلبي جميع احتياجات سكان المجمع.

تتميز الفيلات في ماونتن فيو هايد بارك بتصميمها الحديث الأنيق والفريد، حيث تتضمن جميع الغرف المطلة على التراسات والحدائق الجميلة. وتتميز الأبراجكنية بمناظر خلابة للمدينة والتصميم الداخلي الذي يوفر جميع وسائل الراحالترفيه للسكان.

يضم الكمبوند أيضًا نادي صحي متكامل وملاعب رياضية وأماكن للتسوق، ومرافق أمنية وخدمات صيانة على مدار الساعة.

بفضل موقعه الرائع في القاهرة الجديدة بالقرب من مطار القاهرة الدولي ومراكز التسوق والأماكن السياحية الرئيسية، يعد ماونتن فيو هايد بارك مكانًااليًا للعيش والاستثمار في مصر.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز شركة ماونتن فيو بمهنيتها العالية وخبرتها الواسعة في مجال العقارات، مما يجعل مشروعاتها محل ثقة العملاء والمستثمرين على حد سواء.

باختصار، كمبوندونتن فيو هايد بارك يعد فرصة استثمارية مثالية لأولئك الذين يبحثون عن منزل فاخر ومجهز بأحدث وسائل الراحة والترفيه في موقع جيد في القاهرة الجديدة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a7b78-6bf8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632