بنتهاوس نصف تشطيب 325 متر للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

اى فيلا 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB139657
القسم:
اى فيلا / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
325 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

قع كمبوند "ماونتن فيو هايد بارك" في القاهرة الجديدة، ويعتبر واحدًا من أكبر مشاريع الشركة المصرية "ماونتن فيو العقارية". يتضمن هذا المشروع 8000 وحدة سكنية متعددة الأحجام والتصاميم، إضافة إلى منطقة تجارية ومساحات خضراء واسعة.

يتضمن المشروع كما ذُكر سابقًا منطقة تجارية كبيرة تحتوي على محلات تجارية ومقاهي ومطاعم ومراكز خدمة، بالإضافة إلى مجمع رياضي متكامل ونادٍ صحي ومناطق ترفيهية للأطفال. كما يتميز المشروع بوجود مساحات خضراء واسعة ومنتزهات ومناطق مشي وجلوس لتمنح الساكنين أجواء صحية وهادئة.

تم تصميم "ماونتن فيو هايد بارك" بأحدث التقنيات والتصاميم الحديثة، ويتضمن المشروع وحدات سكنية فخمة بأحجام وتصاميم متعددة تناسب جميع الأذواق والاحتياجات. يوفر المشروع أيضًا خدمات أمنية وحراسة على مدار الساعة لضمان حماية الساكنين وممتلكاتهم.

تعمل شركة "ماونتن فيو العقارية" على تحقيق رؤيتها في تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات العقارية المتميزة، و"ماونتن فيو هايد بارك" يعد واحدًا من أبرز مشاريعها في القاهرة الجديدة. إن من شأن هذه المبادرة الرائعة أن تساعد على تحسين مستوى العيش وتوفير المساكن الراقية للناس في مصر.

Types