شقق للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك, كمبوندات New Cairo

3 غرف شقة للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB139378
11,000,000 دولار
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
11,000,000 دولار نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,920 دولار للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
315 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند ماونتن فيو هايد بارك من المجمعات السكنية الفاخرة في القاهرة الجديدة في مصر، حيث يقدم مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة. في هذه المقالة، سنستكشف مميزات ووسائل الراحة المتوفرة في ماونتن فيو هايد بارك ولماذا يعتبر خيارًا مثاليًا للباحثين عن بيئة سكنية مرموقة وحديثة في القاهرة الجديدة.

يقدم ماونتن فيو هايد بارك فيلات وشقق فاخرة، مصممة لتوفير بيئة سكنية حديثة ومرنة. تتراوح المساحات في الفيلات والشقق من 140 إلى 300 متر مربع وتتميز بالتصاميم الحديثة والتشطيبات عالية الجودة، وتضم مساحات معيشة واسعة وغرف نوم ومطابخ حديثة، كلها تم تشطيبها باستخدام مواد وأجهزة عالية الجودة.

يضم الكمبوند مجموعة من وسائل الراحة الفاخرة والمرافق للسكان للاستمتاع بها، بما في ذلك نادي رياضي ومنتجع صحي وحمام سباحة. كما تم تجهيز المجمع بتقنيات وبنية تحتية حديثة، بما في ذلك أنظمة أمنية متطورة وميزات طاقة فعالة.

من حيث الموقع، يقع ماونتن فيو هايد بارك في القاهرة الجديدة، وهي واحدة من أكثر المواقع المرغوبة للممتلكات السكنية في مصر. توفر المنطقة بيئة هادئة ومريحة بعيدًا عن صخب المدينة، وفي الوقت نفسه تقع بالقرب من المعالم الرئيسية والأماكن السياحية.

بالإضافة إلى الفيلات والشقق الفاخرة، يوفر ماونتن فيو هايد بارك مجموعة من وسائل الراحة والخدمات، بما في ذلك نادي اجتماعي ومطعم وملعب للأطفال. يضم النادي اجتماعي مجموعة من الأنشطة والمرافق، بما في ذلك نادي رياضي ومنتجع صحي وحمام سباحة، مما يوفر للسكان مجموعة واسعة من الأنشطة وخيارات الترفيه.

يقدم المطعم في ماونتن فيو هايد بارك مجموعة من خيارات الطعام، بدءًا من الطعام العادي إلى الطعام الفاخر، وهو مصمم لت

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9d82a-5a48.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632