فلل للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك, كمبوندات New Cairo

4 غرف فلل للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB139211
5,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
5,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
278 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

يعد كمبوند ماونتن فيو هايد بارك من أحدث وأروع المشاريع العقارية التي طرحتها شركة ماونتن فيو العقارية في القاهرة الجديدة بمصر. ويتميز هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي في قلب القاهرة الجديدة، باطلالته الرائعة على الطبيعة والهواء النقي، فضلاً عن مستوى الخدمات التي يوفرها للمقيمين فيه.

يتميز كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بتصميمه العصري الذي يجمع بين الطابع الحديث والأنيق، ويضم الكثير من المرافق والخدمات التي تضمن راحة وسعادة السكان، مثل نادي رياضي، حمامات سباحة، حدائق، أماكن للعب الأطفال، ملاعب للأنشطة الرياضية المختلفة، مساحات خضراء واسعة، إضافة إلى الأمن والحراسة على مدار الساعة.

وتتوزع الوحدات السكنية في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك على مساحات مختلفة ومنوعة تناسب مختلف الأسر والتطلعات، فهناك وحدات من غرفة نوم واحدة، وحتى الشقق الفخمة والفيلا الخاصة التي تضم عدد من الغرف.

يأتي كمبوند ماونتن فيو هايد بارك في إطار حرص شركة ماونتن فيو العقارية على تقديم أفضل خدماتها للمشترين والمستثمرين، والتركيز على جودة العيش والرفاهية، وبالتالي فإن السكان سيستمتعون بمزيج من الطبيعة والحداثة، فيما يجعل هذا المشروع خياراً مثالياً للعائلات التي تبحث عن جودة ورفاهية في العيش.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1a56c5-1952.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632