اى فيلا نصف تشطيب 295 متر للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

اى فيلا 5 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

5    
رقم الإعلان: GB139082
10,300,000 جنيه مصرى
القسم:
اى فيلا / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)   دوبلكس مستويين+حديقة     
السعر:
10,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,915 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
295 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر ماونتن فيو هايد بارك كمبوندًا سكنيًا فاخرًا يقع في قلب القاهرة الجديدة في مصر. يعد هذا الكمبوند من إنتاج وتطوير شركة ماونتن فيو العقارية المشهورة في الشرق الأوسط، والتي تمتلك سجلًا حافلاً بالإنجازات العقارية في مختلف المدن العربية.

يجمع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بين أفضل مزايا الحياة بين فندقٍ فاخرٍ ونمط الحياة الراقية المريحة. ويتمتع الكمبوند بموقع استراتيجي حيث يبعد عن شارع التسعين الشهير بمدينة القاهرة الجديدة بضع دقائق فقط ويقع بالقرب من العديد من المرافق الهامة والمناطق التجارية والترفيهية.

يضم كمبوند ماونتن فيو هايد بارك مجموعة رائعة من الوحدات السكنية الفاخرة، والتي تتنوع بين الفيلات والشقق العصرية. وتتميز هذه الوحدات بالتصميم الجذاب والفخم للغاية، وتحتوي على وسائل الراحة والخدمات الحديثة التي يحتاجها السكان العصريون.

كما يوفر الكمبوند لسكانه العديد من المرافق الترفيهية والترفيهية الحديثة والتي تشمل: حمامات السباحة الرائعة والحدائق المورقة ومراكز اللياقة البدنية وملاعب التنس والبولينج وصالات الألعاب الرياضية والمطاعم والمقاهي وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى هذا، يضم كمبوند ماونتن فيو هايد بارك مراكز تسوق حقيقية مع مختلف العلامات التجارية العالمية، بالإضافة إلى العديد من المساحات الخضراء والمناطق الخضراء المتوفرة للاستمتاع بالطبيعة والهواء النقي.

بشكل عام، فإن كمبوند ماونتن فيو هايد بارك هو الخيار المثالي للأشخاص الذين يبحثون عن الحياة في بيئة فاخرة وحصرية في قلب القاهرة الجديدة في مصر. يتمتع الكمبوند بميزات فريدة ومرافق حديثة ومناسبة لجميع الأعمار والاهتمامات. أيضًا، يوفر الكمبوند بيئة آمنة وآمنة للعيش للأفراد

Types