بنتهاوس للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك, كمبوندات New Cairo

بنتهاوس 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB138937
5,800,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
5,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,939 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
166 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

المشاريع العقارية التي تقدمها شركة ماونتن فيو العقارية في منطقة القاهرة الجديدة في مصر. ويقع المشروع في موقع متميز بالقرب من العديد من الخدمات والمرافق الأساسية مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمولات التجارية، مما يجعل العيش في المشروع تجربة فريدة من نوعها.

يتوفر كمبوند ماونتن فيو هايد بارك على العديد من المرافق والخدمات الرائعة التي تجعل الحياة داخل المشروع تجربة استثنائية. من أبرز هذه المرافق والخدمات: حمامات السباحة المذهلة، والنوادي الرياضية الحديثة، والمناطق الخضراء الجميلة، والمطاعم والمقاهي العصرية، والمساحات التجارية، وغيرها العديد من الخدمات التي تساعد المقيمين في المشروع على العيش براحة وسعادة تامة.

كما تتميز وحدات المشروع بتصميماتها الفريدة والأنيقة التي تتضمن ثلاث أنماط مختلفة من الشقق (شقق بغرفة نوم واحدة، شقق بغرفتي نوم، وشقق بثلاث غرف نوم)، بالإضافة إلى فيلات مستقلة، مما يجعل المشروع مناسباً للأفراد والعائلات ولجميع الأذواق.

تعمل شركة ماونتن فيو العقارية جاهدة لتوفير تجربة سكنية فريدة للمقيمين في كل مشروع تطرحه، وتعتبر كمبوند ماونتن فيو هايد بارك أحد أفضل أعمالها في مصر.

وفي النهاية، فإن كمبوند ماونتن فيو هايد بارك يعد استثماراً مميزاً للغاية، نظراً لموقعه المتميز، والمرافق والخدمات التي يوفرها، والتصميمات الفريدة والأنيقة التي تتميز بها وحداته، وهذا يجعله وجهة جذب للعديد من المستثمرين والمشترين في مصر وخارجها.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a66c4-6c1b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632