بنتهاوس مفروش 280 متر للايجار فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

4 غرف اى فيلا للإيجار فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB138790
35,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
اى فيلا / للإيجار
السعر الشهرى:
35,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك في القاهرة الجديدة هو مشروع سكني فاخر على أرضٍ تبلغ مساحتها 77 فدانًا، ويمتد المشروع على طول الطريق الدائري، مما يوفر سهولة الوصول لأي منطقة في القاهرة الكبرى.

يتكون الكمبوند من وحدات سكنية فاخرة بتصميم عصري ومناسبة لجميع أنواع الأسر، حيث تتوفر الوحدات بمساحات مختلفة تشمل شقق وفيلات وتاون هاوس، وتتميز جميعها بإطلالات رائعة على الطبيعة المحيطة.

تضم المنطقة الخارجية للمشروع مساحات خضراء واسعة وحدائق نباتية متنوعة تتيح للسكان الاستمتاع بالطبيعة، كما يوجد مسابح وملعب تنس ونادي رياضي، ومساحات ترفيهية واسعة للأطفال.

تعتبر موقع المشروع مثاليًا حيث يقع في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من المناطق الحيوية والتجارية والترفيهية، كما يقع بالقرب من المدارس والجامعات والمستشفيات والمطاعم والمولات التجارية الشهيرة.

يوفر المشروع أيضًا العديد من الخدمات الخاصة بالسكان، بما في ذلك خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة وخدمات الصيانة المتكاملة والنظام الداخلي للنفايات.

يوفر كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بيئة سكنية آمنة، راقية ومريحة للأسر المتطلعة للعيش في مجتمع فاخر، مع توفير كافة الخدمات والمرافق الحديثة والراقية التي يحتاجها السكان.

Types