كمبوند ماونتن فيو هايد بارك تاون هاوس للبيع فى القاهرة الجديدة

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB137335
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
280 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يقع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك في القاهرة الجديدة في مصر، وهو مشروع سكني فاخر يتميز بالتصميم الحديث والأنيق والمريح، ويضم العديد من المرافق والخدمات السكنية الحديثة والمتميزة.

يتميز كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بوجود شقق سكنية فاخرة تتميز بالتصميم الحديث والأنيق والمريح، وتتوفر في الشقق مساحات واسعة تتراوح بين 100 متر مربع و 300 متر مربع. وتتوفر في الشقق غرف نوم واسعة ومريحة، وحمامات فاخرة، وصالات معيشة واسعة ومجهزة بأحدث التقنيات والأثاث المريح. كما تتوفر في الشقق مطابخ مجهزة بالكامل بجميع الأدوات والأجهزة الحديثة، وغرف طعام واسعة ومجهزة بالأثاث الفاخر.

تتوفر في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك العديد من المرافق والخدمات السكنية المتميزة والفاخرة، والتي تضمن للسكان إقامة مريحة وممتعة. وتشمل هذه المرافق مسابح خاصة، وحدائق جميلة، وصالات رياضية، وملاعب للأطفال، ومراكز للتسوق، ومطاعم ومقاهي فاخرة، وغيرها الكثير.

تتوفر أيضًا في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك خدمات الأمن والحماية على مدار الساعة، والتي تضمن للسكان الأمان والراحة والاطمئنان خلال فترة إقامتهم في المكان. وتتوفر أيضًا خدمات التنظيف والصيانة الدورية للشقق والمرافق، مما يضمن للسكان إقامة مريحة وخالية من أي مشاكل.

تتوفر أيضًا في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك خدمات الترفيه والتسلية، حيث يوفر المكان العديد من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية والرياضية، والتي تجعل من الإقامة في المكان تجربة ممتعة ومفيدة.

بشكل عام، يعد كمبوند ماونتن فيو هايد بارك في القاهرة الجديدة في مصر خيارًا مثاليًا للأفراد والأسر الراغبة في الاستقرار في مكان فاخر ومميز يوفر لهم الرفاهية والراحة والأمان

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1a2a11-1691.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632