بنتهاوس متشطب 223 متر للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3 غرف اى فيلا للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB137033
8,100,000 جنيه مصرى
القسم:
اى فيلا / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
8,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
36,322 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
223 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

إذا كنت تبحث عن شقة فاخرة في القاهرة الجديدة بمساحة واسعة وتشطيبات عالية الجودة، فإن بنتهاوس متشطب بمساحة 223 متر للبيع في ماونتن فيو هايد بارك هي الخيار الأمثل لك. يقع هذا المجتمع الفاخر على بعد دقائق فقط من وسط القاهرة الجديدة، ويتميز بالمساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة.

تتميز البنتهاوس المتشطب المعروض للبيع في ماونتن فيو هايد بارك بمساحة واسعة وتشطيبات عالية الجودة، حيث تضم ثلاث غرف نوم رئيسية وحمامين ومطبخ وصالة معيشة وشرفة ورووف جاردن. وتتميز الشقة بالإضاءة الطبيعية الممتازة والتهوية الجيدة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش والعمل.

ويتميز ماونتن فيو هايد بارك بتوفير المرافق والخدمات الحصرية، مثل حمامات السباحة والنوادي الرياضية ومناطق اللعب للأطفال والحدائق الخضراء والمناطق التجارية. كما يتميز المجتمع بتوفير الأمن والحراسة على مدار الساعة ومناطق الانتظار للسيارات والأماكن الترفيهية.

ويوفر موقع ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة سهولة الوصول إلى جميع المرافق الرئيسية في المنطقة، مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي. كما يتميز المجتمع بالاقتراب من المعالم السياحية الرئيسية في مصر، مثل الأهرامات ومتحف الحضارة المصرية الجديدة.

بالنهاية، يمكن القول بأن بنتهاوس متشطب بمساحة 223 متر للبيع في ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة مصر هي فرصة رائعة للاستثمار في مجتمع فاخر وحصري في المنطقة. ويمكن الاستفادة من التوفر الكبير للمرافق والخدمات والموقع المركزي للاستمتاع بأسلوب الحياة الرائع في مصر.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-211552-5660.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632