تاون هاوس للبيع فى كمبوند ماونتن فيو هايد بارك

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB136897
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
280 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يعد كمبوند ماونتن فيو هايد بارك من أرقى المجمعات السكنية في القاهرة الجديدة بمصر، والذي تم تطويره من قبل شركة ماونتن فيو العقارية، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في البلاد. يوفر هذا الكمبوند تجربة سكنية فريدة من نوعها، حيث يتميز بمحيطه الطبيعي الخلاب، والمرافق العالية المستوى، والهندسة المعمارية الحديثة.

يتمتع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بمساحة تبلغ 200 فدان، ويتضمن أنواعًا مختلفة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والدوبلكسات والفيلات. يضم الكمبوند ما يصل إلى 7000 وحدة سكنية، ويتناسب مع احتياجات الأفراد والأسر بجميع الأحجام.

تتراوح مساحة الشقق في ماونتن فيو هايد بارك من 150 إلى 220 متر مربع، في حين تتراوح مساحة الدوبلكسات من 230 إلى 320 متر مربع. بالنسبة للفيلات، تتراوح مساحتها من 270 إلى 560 متر مربع، وتوفر للسكان الرفاهية والخصوصية النهائية.

يعد المناظر الطبيعية الخلابة في ماونتن فيو هايد بارك من أبرز ميزاته، حيث يضم الكمبوند الكثير من النباتات الخضراء، وميزات المياه، ومسارات المشي. كما يحتوي الكمبوند على بحيرة كبيرة ونادي رياضي، يضم صالة ألعاب رياضية وسبا ومطاعم ومقاهي.

بالنسبة للعائلات الذين لديهم أطفال، يوفر الكمبوند مجموعة متنوعة من المرافق، بما في ذلك ملاعب الأطفال وملاعب الرياضة وحمام السباحة. كما يوجد منطقة خاصة للأطفال داخل النادي الرياضي، حيث يمكن للأطفال المشاركة في مختلف الأنشطة والألعاب.

يقع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك في القاهرة الجديدة، والتي تعد واحدة من أكثر المناطق الغنية والحضارية في مصر. ويتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي القريب من الطرق الرئيسية، مما يجعله متاحًا من جميع أنحاء المدينة. كما أنه يقع ب

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1a1528-117.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632