بنتهاوس 324 متر ريسيل فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

اى فيلا 4 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB136839
450,000 دولار
القسم:
اى فيلا / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
450,000 دولار نقدا
السعر/ للمتر المربع:
1,388 دولار للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
324 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

مبوند ماونتن فيو هايدك هو واحد من أهم وأشهر الكوندات السكنية في القاهرة الجديدة بمصر. يقع الكمبوند في منطقة القطامية بجوار الجامعة الألمانية ويضم العديد من الوحدات السكنية مثل الفيلات والشقق التي تناسب جميع الأذواق والاحتياجات.

يعد كمبوند ماونتن فيو هايد بارك مثالياً للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الخصوصية والأمان، حيث يحتوي البوند على نادي رياضي وملاعب كرة قدم وكرة سلة وتنس وحمامات سباحة داخلية وخارجية ومناطق خضراء وصالات للألعاب والاسترخاء.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بتصميماتها الحديثة والرائعة، ومعايير الجودة العالية في الإنشاءات والتشطيبات. كما توفر الوحدات إطلالات رائعة على المناظر الطبيعية واللاندسكيب الخلاب في المنطقة المحيطة بالكمبوند.

يضم كمبوند ماونتن فيو هايد بارك أيضاً مراكز تس ومطاعم ومقاهي ومراكز خدمات متنوعة، مما يوفر للمقيمين مستويات عالية من الراحة والرفاهية.

في النهاية، يمكن القول إن كمبوند ماونتن فيو هايد بارك يمثل الاختيار المثالي للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن الحياة الفاخرة والمريحة في القاهرة الجديدة. في حال كنت تفكر في الانتقال إلى مصر والعيش في كمبوند رائع، فإن هذا الكمبوند يستحق النظر فيه.

Types