بنتهاوس 300 متر ريسيل فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

اى فيلا 4 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB136228
10,500,000 جنيه مصرى
القسم:
اى فيلا / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر:
10,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

مبوند ماونتن فيو هايد بارك يقع في القاهرة الجديدة في مصر ويعتبر واحداً من أشهر المشاريع العقارية في المنطقة. يتميز الكمبوند بموقعه المتميز حيث يُعتبر واحداً من المناطق السكنية المرغوبة في القاهرة الجديدة.

يتكون الكمبوند من عدة مراحل بناء، حيث تم إنجاز المرحلة الأولى ويتم العمل حالياً على المرحلة الثانية. يتميز المشروع بأنه يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي احتياجات ومتطلبات جميع العملاء، وذلك بتوفير وحدات من غرفة نوم واحدة حتى الوحدات الفاخرة ذات أكثر من 4 غرف نوم.

تتوفر أيضاً في الكمبوند مرافق رائعة ومتنوعة مثل المساحات الخضراء، حمامات السباحة، ملاعب الأطفال والنوادي الرياضية التي تلبي احتياجات الجميع. كما يتوفر في الكمبوند مراكز تجارية ومطاعم فاخرة.

تُعد مصممة الكمبوند من أبرز المصممين العالميين، حيث تم استخدام أفضل المواد والتكنولوجيا في بناء المشروع، مما جعله يتميز بالجودة العالية والتشطيبات الفاخرة.

يتميز كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بأنه تم تصميمه على طراز الحياة الفاخرة والراحة، حيث يتم توفير كافة الخدمات والمرافق التيتاجها السكان. كما يتميز المشروع بالأمان والحماية حيث توجد نظام أمني متكامل في جميع أنحاء الكمبوند.

بشكل عام، يعد كمبوند ماونتن فيو هايد بارك خياراً جيداً للعائلات التي تسعى لحياة مريحة في مكان قريب من كل ما يحتاجها الشخص العادي. يوفر المشروع العديد من المزايا والمميزات التي تلبي احتياجات جميع الأفراد.

Types